Chevy LS1 5.7 Low compression about 8.9
Forged pistons, H beam connecting rods, High volume oil pump, ****l head gaskets
Weind intake manifold
Forced Induction cam -xxx-xxx
Upgraded Cylinder heads ( Springs, Seats, Pushrods, titanium retainers, Valves etc
STS Turbo System Stage|| kit Boosts 9 psi for now
automatic transmission
High Stall TCI Converter 3000 RPM
******
طبعا جميع االتجارب الي صارت على السيارة كانت بالكفرات العادية ( بدون سلكس )
[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]
******
كثير من الاخوان يسألون ليش التيربو راكب في الخلف
طبعا اعتقد انه احسن لانه الهواء ما يوصل للمكينه الى وهو ثلج
******
تجربة السياره في الشارع كانت بالاضافة الى قوة السيارة فكانت متعه حقيقية
السيارة خرجت من الورشة بمستوى افضل من ممتاز
من حيث ادائها او مستواها طبعا ارقام الداينو للاسف ماهي عندي لكن راح انزلها بأقرب وقت